معرفة ميعاد تجديد باقة we اسرع وافضل طريقة

معرفة ميعاد تجديد باقة we اسرع وافضل طريقة

معرفة ميعاد تجديد باقة we الارضي

معرفة ميعاد تجديد باقة we اسرع وافضل طريقة لمشتركي في خدمة الانترنت المنزلي التابعة لشركة المصرية للاتصالات للتعرف على موعد التجديد لجميع عملاء شركة وي والتي يمكن التعرف عليها من خلال الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات وذلك عن طريق تسجيل الدخول من أي متصفح سواء على جهاز الكمبيوتر أو الموبايل.

و معرفة ميعاد تجديد باقة we يتم من خلال إنشاء لمستخدمي الانترنت من شركة المصرية للاتصالات ومعرفة ميعاد تجديد باقة we اسرع وافضل طريقة لمتابعة استهلاك النت الأرضي كما يمكن معرفة ذلك عن طريق التطبيق الخاص بـ ماي وي لأجهزة الأندرويد والأيفون، ويمكن عمل حساب خاص من خلال التطبيق والموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات.

وإنشاء الحساب لـ معرفة ميعاد تجديد باقة we اسرع وافضل طريقة يتم عن طريق رقم الموبايل الخاص بالمشترك والذي بموجبه سوف إرسال رسالة يتم توضيح فيها موعد التجديد والاستهلاك الشهري للإنترنت وذلك عن طريق:

1- فتح موقع ماي وي لإنشاء حساب لإدارة خط العميل و معرفة ميعاد تجديد باقة we اسرع وافضل طريقة لإدارة حسابك ومعرفة موعد تسديد الفواتير الخاصة بك.

2- تسجيل رقم الخط الأرضي وكود المحافظة.

3- النقر على أنا لست روبوت والضغط على أكمل.

4- في المربع الأول ضع الكود الذي تم إرساله عبر رسالة sms لرقم الموبايل الخاص بك وبعد كتابة الكود ورمز التأكيد.

5- عليك بكتابة باسورد خاص بحسابك على موقع ماي وي، وعليك بإدخال كلمة السر وتكرارها والموافقة على كافة الشروط ومن ثم تسجيل الدخول لتتمكن من معرفة ميعاد تجديد باقة we الارضي.

6– وعند الحاجة لمعرفة موعد تسديد فاتورة الخط الأرضي عليك بتسجيل الدخول برقم التليفون الأرضي وكود المحافظ، والرقم السري، وسوف تظهر كافة الفواتير على الموقع في الصفحة الرئيسية وتاريخ الاستحقاق وتفاصيل الفاتورة.

معرفة ميعاد تجديد باقة we

يحتاج الكثير من مستخدمي الانترنت إلى معرفة ميعاد تجديد باقة we وذلك من خلال الكود الخاص بشبكة وي والتابعة للمصرية للاتصالات والتي تقدم الكثير من عروض الانترنت وبأسعار تنافسية مع الشركات الأخرى مثل أورانج، فودافون، موبينيل، اتصالات.

كما أنها توفر جميع الأكواد الخاصة للتعرف على استهلاك باقة وي، وموعد التجديد قبل انتهاء الباقة، والكود الذي من خلاله يتم التعرف على الوحدات الباقية في الباقة وذلك عن طريق:

1- الكود الخاص بمعرفة الاستهلاك من WE ومعرفة الميجا المتبقية بالاتصال بالكود *414# أو الكود الخاص #5*600* وعنه سوف تصل رسالة للعميل على الموبايل الخاص به تخبره بالوحدات المتبقية وتلك الخدمة تم توفيرها لجميع عملاء الكارت، وكنترول وبدون اي تكاليف أو رسوم.

2- لتجديد الباقة قبل موعدها تم توفير كود #101*999* لشراء 1000ميجا إضافية بسعر 20 جنيه.

3- أو التجديد من خلال الكود #6*999* قبل انتهاء الباقة.

معرفة ميعاد تجديد باقة وي عن طريق تطبيق my we

1- معرفة ميعاد تجديد باقة وي عن طريق تطبيق my we والتابع لشركة المصرية للاتصالات يجب أولا التسجيل في موقع ماي وي واختيار إدارة نظامك من خلال التطبيق.

2- وسوف تظهر كافة تفاصيل الباقة ويتم توضيح الميجا الباقية وسعة التحميل والسرعة وكذلك تاريخ انتهاء الباقة، وتاريخ التجديد، والقيمة التي سيتم التجديد بها عن طريق استخدام الموبايل الخاص بالعميل.

معرفة ميعاد تجديد  باقات نيترو

باقات نيترو من we تعتبر أقوى شبكات الانترنت في مصر للاستمتاع بالألعاب والحساب بنصف الميجا لكل 1 ميجا منصرفة والباقة متاحة لعملاء الكروت والفاتورة والداتا وبمجرد انتهاء الباقة يتم التجديد تلقائيًا إذا توفر رصيد لدى العميل وللتجديد قبل انتهاء باقات نيترو يتم إدخال  الكود *999* قيمة الباقة# للمحاسبة بنصف الميجا لجميع المواقع والتطبيقات.

معرفة ميعاد تجديد  باقات كنترول تظبيط

باقات كنترول تظبيط إحدى الباقات التي أطلقتها شركة وي للمكالمات والانترنت بأسعار هائلة ودقائق وانترنت لا ينفذ وباشتراك شهري، وعند الاستهلاك يتم خصم نصف ميجا من الباقة مقابل ميجا عند كل استخدام؛

وتتوفر باقات كنترول تظبيط بفئة 25 و40 و60 و 65 و100 وجميع الباقات تعطي دقائق ورسائل مجانية وميجا بايت وعند انتهاء الباقة يتم التجديد تلقائيًا إذا توفر رصيد ويتم ترحيل الميجا بايت المتبقية عند التجديد بكود *660#