باقات المكالمات والإنترنت من stc الكويت

باقات المكالمات والإنترنت من stc الكويت ، تتميز شركة stc الكويت بتوفير العديد من باقات المكالمات والإنترنت وباقات الدفع المسبق لجميع مستخدميها، في مقالنا هذا سوف نتحدث عن باقات المكالمات والإنترنت من stc الكويت فهيا بنا.

باقات المكالمات والإنترنت من stc الكويت

من هي stc الكويت

هي شركة اتصالات كويتية، وهي الشركة الثالثة للاتصالات في الكويت وتتميز هذه الشركة بتوفير أحدث الخدمات التكنولوجية لعملائها، وقد تم تأسيسها في عام 2008، وتعد تابعة للشركة الأم في السعودية، وكانت تعرف قديماً باسم فيفا الكويت.

باقات المكالمات والإنترنت من stc الكويت

لقد طرحت شركة stc الكويت العديد من الباقات والعروض المميزة لعملائها الحاليين، ولجذب العديد من العملاء الجدد وتتميز هذه الشركة بطرح كل ما هو جديد لإرضاء الجميع وعملت على رفع مستوى الخدة من حيث المكالمات وعروض الإنترنت وسوف نتحدث عن أهم الباقات التي تميزت بها الشركة وهي كالآتي:

باقات نظام الدفع المسبق allo

يتميز هذا الخط بنظام الدفع المسبق، ويوفر جميع الخدمات والمميزات لمن يرغبون في الاشتراك فيه، كما تتميز باقاته باستمتاعك بها طوال الشهر، ويعد هذا النظام من الأنظمة اليسيرة التعامل والبسيطة أهم باقات هذا النظام:

  • Allo 5 دينار كويتي

يتميز هذا النظام بمنح مستخدميه المحليين، 100 دقيقة يتم استخدامها من عملاءstc  وإلى عملاء stc، كما تتميز هذه الباقة بمنح مستخدميها 5 جيجا بايت للتمتع بالإنترنت، كما تتميز بإعطاء مستخدمها صلاحية 30 يوم، وإذا رغبت في الاشتراك في هذه الخدمة فعليك إرسال رسالة إلى رقم 510، وتضع في نص الرسالة 12 أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء.

  • باقة allo 8 دينار كويتي

يمنح هذا النظام لمستخدميه 150 دقيقة للعملاء المحليين المستخدمين شبكة stc، كما تمنح مستخدميها 25 جيجا بايت للإنترنت، وتعطي صلاحية 30 يوماً، وإذا رغبت في الاشتراك في هذه الباقة فعليك إرسال رقم 13 إلى رقم510.

  • باقة allo 12 دينار كويتي

تتميز هذه الباقة بمنح مستخدميها 300 دقيقة محلية لأي رقم داخل الكويت، كما تعطي دقائق غير محدودة طوال الشهر لعملاء stc وإلى عملاء stc، كما تمنح مستخدميها 50 جيجا بايت للإنترنت، وتعطي صلاحية 30 يوماً، وإذا رغبت في الاشتراك في هذه الباقة فعليك إرسال رقم 14 للرقم 510.

  • باقة allo 18 دينار كويتي

تتميز هذه الباقة بمنح مستخدميها دقائق محلية غير محدودة، كما تمنح أيضاً دقائق غير محدودة طوال الشهر من عملاء stc إلى عملاء stc، كما تمنح مستخدميها 200 جيجا بايت يتم استخدامهم طوال الشهر، وتتميز بصلاحيتها طوال 30 يوماً، وإذا رغبت عزيزي العميل في الاشتراك في هذه الخدمة عليك إرسال 15 في رسالة لرقم 510.

  • إذا كنت عزيزي المشارك في أي من باقات allo ترغب في مكالمة دولية فسوف نطلعك على سعر المكالمات الدولية ودقائقها ومدة صلاحيتها وهي كالآتي:
  • دولي من allo 1 دينار كويتي

تتميز هذه الباقة بخفض ثمنها، كما تمنح مستخدمها 8 دقائق دولية، كما تتميز صلاحيتها لمدة أسبوع كاملاً، وإذا كنت ترغب في الاشتراك فيها فعليك إرسال 41 إلى 510.

  • دولي 3 دينار كويتي من allo

تمنح هذه الباقة لمستخدميها 30 دقيقة محلية، وتتميز بصلاحية لمدة شهر كامل، وإذا كنت ترغب في الاشتراك بها فعليك إرسال رسالة برقم 42 إلى 510.

  • دولي 5 دينار كويتي من allo

تمنح هذه الباقة لمستخدميها أو من يرغبون بالاشتراك فيها على 60 دقيقة دولية، كما تتميز صلاحيتها لمدة شهر كاملاً، وإذا رغبت بالاشتراك فيها فعليك إرسال 43 إلى رقم 510.

باقات الدفع الآجل

تتميز باقات الدفع الآجل بتوفير السرعات الفائقة التي يرغب بها الكثيرون، كما تمنح خدمات تواصل رائعة مع الأصدقاء والأحباب، كما تمنح لمستخدميها التصفح السريع على الإنترنت والتمتع بمشاهدة الأفلام والألعاب، وسوف نتكلم عن باقات الدفع الآجل وهي كالتالي:

  • باقة 5g الصوتية من stc الصوتية للدفع الآجل 25 دينار كويتي

تتميز هذه الباقة بمنح مستخدميها 500 دقيقة محلية، كما تمنح سعة إنترنت 50 جيجا بايت لمن يرغب في سعة انترنت فائقة السرعة، كما تمنح 500 رسالة محلية، كما تتميز هذه الباقة بأن قيمة اشتراكها متناسبة مع الجميع، وتتميز بصلاحيتها لمدة شهر كامل، وإذا كنت ترغب في الاشتراك فعليك الذهاب إلى أقرب فرع stc، ويجب أولاً أن تتأكد من أن جهازك يدعم خدمة 5g.

  • باقة 5g الصوتية 35 دينار كويتي الدفع للآجل

تمنح هذه الباقة لمستخدميها 100 جيجا بايت، كما تمنح هذه الباقة لمستخدميها دقائق غير محدودة محلياً، كما تمنح 1000 رسالة محلية، وإذا رغبت في الاشتراك في هذه الباقة فعليك الذهاب إلى أقرب فرع stc، ويجب عليك الحرص على أن جهازك يدعم خدمة 5g، كما تتميز صلاحيتها لمدة شهر كامل.

  • باقة 5g فئة 45 دينار كويتي الدفع الآجل

تقوم هذه الباقة بمنح مستخدميها 250 جيجا بايت، كما تمنح مستخدميها دقائق محلية غير محدودة، و1000 رسالة محلية، وعليك الدفع لمدة 45 دينار شهرياً، وإذا رغبت في الاشتراك في هذه الباقة فعليك الذهاب إلى أقرب فرع stc، كما يجب عليك معرفة ما إذا كان يدعم هاتفك خدمة 5g.

في حالة عزيزي العميل إذا كنت ترغب الاشتراك في باقة boosters فعليك أولاً أن تكون مشترك في أي باقة من باقات 5g وتعمل هذه الباقة على منحك خدمة الإنترنت، في حالة ما إذا كانت باقتك الشهرية قد نفذت في خدمة الإنترنت وهي عبارة عن:

باقة boosters 5 دينار كويتي

تمنح هذه الباقة لمستخدميها 5 جيجا بايت، وهذه الباقة لا تجدد تلقائياً بل يجب عليك الاشتراك فيها.

باقة boostres 10 دينار كويتي

تمنح هذه الباقة لمستخدميها 20 جيجا بايت.

باقة boostres 15 دينار كويتي

تمنح هذه الباقة لمستخدميها 75 جيجا بايت، وإذا كنت ترغب في الاشتراك فعليك الاتصال بخدمة العملاء عن طريق رقم 102.

باقات الدفع الآجل

تتميز هذه الباقة بالعديد من الخدمات حيث توفر لمستخدميها السيطرة على باقاتهم، ومن خلال توضيحنا لك اختر ما هو مناسب لك:

باقة الدفع الآجل 7 دينار كويتي

تتميز هذه الباقة بمنح مستخدميها أقل سعر للدقيقة الواحدة وهي عبارة عن 39 فلس للدقيقة، كما تمنح مستخدمها 300 رسالة للعملاء المحليين، كما تعطى مستخدميها 5جيجا بايت، وفي حالة ما إذا كانت فترة التزامك 12 شهر يتم منحك 20 جيجا بايت مجاناً.

باقة الدفع الآجل فئة 10 دينار كويتي

تمنح هذه الباقة سعر 8 دينار كويتي دقائق محلية، كما تمنح مستخدميها 100 رسالة نصية محلية، وتعطي مستخدميها 10 جيجا بايت إنترنت، كما تمنح مستخدميها المشاركين فيها بالالتزام مدة 12 شهر يتم منحهم 30 جيجا بايت مجاناً كل شهر، كما توفر هذه الخدمة باختيارك لرقم مفضل لديك، وتعطيك مكالمات مجانية مع هذا الرقم.

باقة الدفع للآجل فئة 15 دينار كويتي

تمنح هذه الباقة لمستخدميها 500 دقيقة محلية، كما تمنح 500 رسالة نصية محلية لأي شبكة أخرى، كما تعطي 50 جيجا بايت إنترنت، وفي حالة ما كان التزامك لمدة 18 شهر أو 24 شهر فسوف يتم منحك جهاز هدية، كما تعطي مستخدميها ميزة اختيار رقم مفضل مجاناً.

باقة الدفع للآجل فئة 20 دينار كويتي

تمنح هذه الباقة 1000 دقيقة محلية، كما تمنح لمستخدميها 1000 رسالة نصية تستخدم محلياً، كما تمنح 100 جيجا بايت إنترنت، كما تمنح مستخدميها خاصية اختيار رقم مميز مجاناً.

باقة الدفع لآجل فئة 30 دينار كويتي

تمنح هذه الباقة لمستخدميها 2000 دقيقة محلية، كما تمنح مستخدميها 1000 رسالة نصية تستخدم محلياً، كما تمنح مستخدميها 500 جيجا بايت، كما توفر خاصية استخدام رقم مميز يتم مكالمته مجاناً وإرسال رسائل نصية مجانية.

باقة الدفع لآجل فئة 40 دينار كويتي

تتميز هذه الباقة بمنح مستخدميها دقائق محلية غير محدودة، كما تمنح مستخدميها 1000 رسالة نصية محلية، كما تمنح هذه الباقة لعملائها 1tb إنترنت، تتميز هذه الباقة بمنح مستخدميها مميزات كثيرة ابتداءً من 5 دينار كويتي في الشهر كما تمنح مستخدميها راوتر وشريحة هاتف مجاناً.

باقة الدفع لآجل 55 دينار كويتي

تمنح هذه الباقة لعملائها الحاليين والجدد دقائق محلية غير محدودة، كما تمنحهم أيضاً رسائل محلية غير محدودة، وتتميز بمنح مستخدميها 3tb إنترنت، كما تتميز هذه الباقة بمنح مستخدميها شريحة هاتف وراوتر مجاني كما تتميز بخدمة إضافة رقم مميز، وتمنح مستخدميها 60 دقيقة للمكالمات الدولية يتم منحها شهرياً.

مميزات هذه الباقات

تمنح هذه الباقة لمستخدميها ميزة إشعار بالمكالمات الفائتة، ويكون الإشعار عبارة عن وصول رسالة للهاتف، ويتم تفعيل هذه الخدمة عن طريق طلب هذا الرقم*62*234#.

كما توفر هذه الخدمة إذا كنت تريد معرفة رصيدك المتواجد فعليك الاتصال بهذا الكود *544#، وإذا كنت ترغب في معرفة القيمة المتوجب عليك دفعها هو عن طريق هذا الكود *566#.

كما تمنح هذه الباقة لمستخدميها إضافة إشعار آخر لمعرفة الأرقام التي اتصلت بك وقت انشغالك أو إذا ما كان هاتفك مشغول أو مغلق وتعمل هذه الباقة مقابل 700 فلس شهري، وللتفعيل هذه الخدمة عليك استخدام الكود التالي: *244#، وفي حالة إذا كنت ترغب في إلغاء هذه الخدمة فعليك استخدام هذا الكود #244#.

باقات التجوال من stc الكويت

تتميز شركة stc بمنح مستخدميها باقات للتجوال للاستمتاع بالإنترنت والمكالمات وتتعدد هذه الباقات ومنها الاتي:

باقة on air

توفر هذه الباقة لمستخدميها إنترنت للتجوال غير محدود وتعمل هذه الخدمة لخمسة عشر شركة خطوط جوية وهم: الخطوط الجوية المصرية، الإماراتية، البريطانية، المملكة الأردنية، شركة طيران سنغافورة، الخطوط الجوية القطرية، خطوط جوية سعودية، خطوط جوية ليبية، خطوط جوية عمانية، هونغ كونغ، ايبيريا، طيران الاتحاد، الفلبين، الخطوط الجوية الكويتية، ويتم الاشتراك في هذه الخدمة بفئة 7 دينار كويتي، كما تعد صالحة لمدة 24 ساعة، وفي حالة رغبتك في الإشتراك في هذه الخدمة فعليك تفعيلها بواسطة إرسال i4 في رسالة نصية إلى الرقم 102.

باقة التجوال داخل الكويت أو السفارات

في حالة ما إذا كنت صاحب خط بنظام الدفع المسبق، فلك أن تعيد تعبئة رصيدك من stc كما يمكنك تعبئة رصيدك إذا كنت صاحب لخط من sawa أثناء إقامتك في الكويت وهو عن طريق استخدام كروت الدفع المسبق من stc.

إعادة تعبئة stc سوا

  • فئة 10 دينار كويتي، تكون 13 ريال سعودي وتتميز صلاحية هذه الباقة لمدة 3 أيام ويتم شحن الكارت عن طريق هذا الكود *500* 000#.
  • إعادة تعبئة الرصيد بفئة 1 دينار، 39 ريال سعودي صالحة لمدة 3 أيام.
  • إعادة تعبئة الرصيد بفئة 5 دينار، 65 ريال سعودي، صالحة لمدة 3 أيام.
  • إعادة تعبئة فئة 10 دينار، 130 ريال سعودي، صالحة لمدة 3 أيام.
  • إعادة تعبئة 20 دينار، 260ريال سعودي صالحة لمدة 3 أيام ويتم تعبئة الرصيد عن طريق هذا الكود*500* رقم البطاقة#.

باقات الإنترنت

طرحت شركة stc الكويت شريحة مميزة لخدمات الإنترنت وتتميز هذه الشريحة بخدمة الدفع المسبق وسوف نوضح باقات الدفع
المسبق للإنترنت وهي كالآتي:

باقة الدفع المسبق إنترنت 7 دينار كويتي

تتميز هذه الباقة بمنح مستخدميها 30 جيجا بايت إنترنت، وتتميز هذه الباقة بمنحك صلاحية كاملة لمدة 30 يوم.

باقة booster الـ gb الإضافية

تمنح باقة الدفع المسبق لعملائها خدمة الإنترنت التي توفر لعملائها الاستمتاع بجيجا إضافية وتمنح الجميع مشاهدة ممتعة على
اليوتيوب، ومواقع التواصل الاجتماعي.

تمنح هذه الباقة 15 جيجا بايت صالحة لمدة 30 يوماً، كما يتم الاشتراك في هذه الباقة ببفئة 3 دينار كويتي، ولتفعيل
هذه الخدمة يتم استخدام هذا الرقم 93ويتم إرساله إلى 510، كما توفر هذه الخدمة إمكانية تفعيلها في أي وقت ولكن
باختيار العميل، كما يمكنك تجديد هذه الباقة لعدة مرات.

باقات إنترنت الدفع الآجل

  • باقة 10 دينار كويتي

تتميز هذه الباقة بمنحك 1tb كما يمكنك الاشتراك فيها عن طريق الالتزام لمدة 12 شهر وسوف تقوم بمنحك راوتر مجاني بسرعات
مختلفة تناسبك، وأيضاً يمكنك اختيار نظام الالتزام لمدة 24 شهر.

  • باقة 13 دينار كويتي 2tb

تمنحك هذه الباقة العديد من المميزات وتمنح مستخدميها راوتر مجاني.

  • باقة 18 دينار كويتي

تتميز هذه الباقة بمنح مستخدميها العديد من المميزات حيث تجعلك تستمتع بسعة انترنت3tb لكي تستمتع بتواصل أكثر، ومشاهدة
أفلامك المفضلة، كما توفر هذه الخدمة لعملائها الحصول على شريحتين، كما تمنح مستخدميها بلايستيشن وجهاز آي باد.

باقات 5g للإنترنت

تتعدد هذه الباقة بسرعتها الفائقة التي تسبق لمح البصر، وجيل ال 5 جي من أكثر الأجيال تطوراً في الإنترنت، كما تتميز بسرعة
عالية في التحميل التي تقدر 1 جيجا بايت تقريباً، وتتميز هذه الشبكة بأنها أكثر اتساعاً عن غيرها، كما أن لها معدل أعلى في نقل
البيانات بسهولة، كما أنها تتميز بمعدلها القليل في استهلاك الطاقة، وتتميز بمعدل استجابة سريع.

باقة التزام 12 شهر

  • باقة 15 دينار كويتي، تمنح هذه الباقة لمشتركيها،600 جيجا بايت كما تمنح راوتر لسعة 5 جي وفئة الاشتراك في الراوتر 9
    دينار كويتي.
  • باقة 25 دينار كويتي، تمنح هذه الباقة لمستخدميها 1tb كما تمنح مستخدميها راوتر قيمة الاشتراك به،7 دينار كويتي.
  • باقة 35 دينار كويتي، 2tb كما أن فئة الدفع الشهري للراوتر 3 دينار كويتي.
  • باقة 45 دينار كويتي، تمنح هذه الباقة لمستخدميها 4tb نت، وتتميز هذه الباقة بمنح الراوتر مجاناً.
  • باقة 85 دينار كويتي، تمنحك هذه الباقة بخدمة إنترنت غير محدود، كما تمنح مستخدميها راوتر مجاني.
  • باقات التزام لمدة 24 شهر
  • 15 دينار، تمنح 600 جيجا بايت نت، ويتم دفع شهرياً للراوتر 2.5 دينار كويتي.
  • باقة 25 دينار كويتي، تمنح هذه الباقة لمستخدميها 1tb إنترنت، كما تمنح المشتركين فيها راوتر 5g مجاني.
  • باقة 35 دينار كويتي، تمنح هذه الباقة لمستخدميها 2tb إنترنت، كما يتم منح الراوتر مجاناً، كما تمنح مستخدميها بلاي ستيشن
    مجاناً، وآي باد مجاني.
  • باقة 85 دينار كويتي، تمنح هذه الباقة لمستخدميها إنترنت غير محدود، كما تمنح مستخدميها راوتر مجاناً، وآي باد مجاني،
    وبلاي ستيشن مجاني، واكس بوكس مجاني.

خدمة jawwy tv

تتميز شركة stc الكويت بوضع خدمة رائعة ومميزة جديدة وهي جوي تي في، وهذه الخدمة تعمل على الترفيه المنزلي، وتعمل هذه
الخدمة على توفير باقة متنوعة من القنوات التلفزيونية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات، والعديد من برامج
الأطفال، وقنوات الرياضة، والقنوات العلمية، كما توفر هذه الخدمة البث المباشر من ستارز بلاي، ويوتيوب، وتتميز هذه الخدمة
بطرح باقات خاصة بها بالإضافة إلى باقاتك الأساسية سواء كانت بالدفع الآجل أو مسبقة الدفع وهي كالآتي:

باقات 4g للدفع الآجل

  • باقة 10 دينار كويتي تتميز هذه الباقة بمنح خاصية الجيل الرابع للإنترنت، كما تمنح 1tb لخاصية الجي بي أس، والقيمة
    الإضافية 1 دينار كويتي.
  • باقة 13 دينار كويتي، تمنح مستخدميها 4g للإنترنت، 2tb لخدمة الجي بي أس.
  • ويتك منح راوتر من اختيارك مع جهاز جوي تي في

باقات 5g للدفع الآجل

  • باقة 15 دينار كويتي، تمنح هذه الباقة لمستخدميها 5g إنترنت، كما تمنح 150 جيجا بايت لخدمة الجي بي إس.
  • باقة 25 دينار كويتي، تتميز هذه الباقة بخدمة الجيل الخامس للإنترنت، كما تمنح 250 جيجا بايت لخدمة الجي بي إس،
    والخدمات الإضافية فيها مجاناً.
  • باقة 35 دينار كويتي، تعمل هذه الباقة بخدمة الجيل الخامس للإنترنت، وتمنح مستخدميها 500 جيجا بايت لخدمة الجي بي
    إس، والخدمة الإضافية0.5 دينار.
  • باقة 45 دينار كويتي، تمنح هذه الباقة خدمة الجيل الخامس للإنترنت، كما تمنح سعة 1tb لخدمة الجي بي إس، والخدمات
    الإضافية مجانية.
  • باقة 85 دينار كويتي، تتميز بمنح مستخدميها خدمة الجي بي إس غير محدودة، والخدمات الإضافية مجانية،
    وتتميز بتشغيل فئة الجيل الخامس للإنترنت.

شروط خدمة جوي tv

تعمل هذه الخدمة بشرط الاشتراك فيها لمدة 12 شهر كحد أدنى، وبمجرد أن يأخذ العميل الجهاز الخاص بالخدمة يتم تشغيلها عن
طريق إيصال السلك الخاص بالجهاز إلى التلفزيون الخاص بك.

في حالة إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق إيقاف الخدمة أو عندما تجد الشركة سوء استخدام من العميل
بحيث أنه لا يستخدم هذه الخدمة بالطريقة المناسبة.