باقات we إنترنت موبايل تعرف على مميزاتها

باقات we إنترنت موبايل ، تعتبر شركة we من أكبر الشركات في جمهورية مصر العربية، وذلك لأنها تعتبر من شركة المحمول التي اكتسحت الأسواق المصرية، ويعود السبب في ذلك لأنها تقوم بتقديم الكثير من العروض التي تتناسب مع الجميع، كما أنها تعتبر متميزة بأنها تقوم بإضافة عروض يومية مختلفة بالنسبة للإنترنت وباقات الموبيل المختلفة، وذلك من أجل أن تتواكب مع متطلبات المستخدم العادي.

ونحن اليوم من خلال موقعنا سوف نستعرض معكم باقات we إنترنت للموبايل فهيا بنا.

باقات we إنترنت موبايل

المصرية للاتصالات

تعد شركة المصرية للاتصالات we من أكبر شركات الاتصالات في العالم العربي حيث أسست عام 1854 ميلادياً ما يزيد عن 160 عاماً، حيث أن شركة المصرية للاتصالات من أوائل من قدموا خدمات الاتصالات في العالم حيث بدأت أولاً في خدمة التليغرافات ثم الخط الأرضي ثم خدمات التليفون المحمول أو الهاتف النقال، وتتميز هذه الشركة بأنها تعمل بجهد وبذل مجهود كبير لكي توفر وتطور خدماتها لجميع عملائها.

باقات we إنترنت للموبايل

منذ فترة أعلنت شركة we عن العديد من العروض جديدة الخاصة بها، ومن ضمن تلك العروض عروض باقات الإنترنت للموبيل، حيث أعلنت في تقريرها عن تطوير الشبكات وزيادة قدرتها ورفع جودة الخدمة، وقد أعلنت عن العديد من باقات الإنترنت للموبايل بواسطة باقات تتناسب مع الجميع من حيث الفئة الثمنية، ومن حيث الجودة الفائقة وهي كالآتي:

باقة we إنترنت للموبايل

باقات Nitro

10 Nitro

 وتتميز هذه الفئة بأن سعرها قليل ومناسب لكافة المستخدمين لباقات إنترنت الموبيل، كما أن هذه الباقة تمنح 625 ميجا بايتس، وكذلك فإن الممكن جداً أن تصل إلى 1250 ميجا بايتس، وهذا عندما يقوم المستخدم باستعمال الويب سايتس بصورة كبيرة، كما أنها تتميز بصلاحيتها لفترة ثلاثين يوماً يعني شهراً كاملاً، وإذا كنت ترغب في الاشتراك في تلك الباقة فكل ما عليك فعله هو استخدام الكود التالي عن طريق قائمة الاتصال *999*10#.

20 Nitro

 وهذه الباقة متميز جداً حيث أنها تتناسب مع الجميع حيث تعطي هذه الفئة لمستخدميها 1375 ميجا بايتس ومن الممكن أن تصل هذه الميجا بايت إلى 2750 ميجا بايتس وهذا عن طريق استخدامك للويب سايتس، وتتميز صلاحيته أيضاً لمدة شهر تقريباً، ويتم تفعيل هذه الباقة بواسطة هذا الرقم *999*20#.

40 Nitro

 تتميز هذه الباقة بأنها صالحة الاستخدام لمدة ثلاثون يوماً شهراً كاملاً.

وتعطي هذه الباقة لمستخدميها 3250 ميجا بايتس ومن الممكن أن تصل إلى 6500 ميجا بايتس مع كثرة استخدام الويب سايتس ويتم استخدام هذه الباقة عن طريق هذا الكود *999*40#.

70 Nitro

تتميز صلاحية هذه الخاصية بأنها صالحة لشهر، وهذه الباقة تتميز بأنها تمنح مستخدميها 6250 ميجا بايتس ومن الممكن أن تصل إلى 12500 ميجا بايتس ويمكن تفعيل هذه الخدمة بعد أن يتم شحن الهاتف بالرصيد، ويتم استخدام الكود الآتي *999*70#.

100 Nitro

 وهذه الباقة تتميز بأنها تمنح مستخدميها 10000 ميجا بايتس ومن الممكن مع كثرة استخدام الويب سايتس أن تصل إلى 20000 ميجا بايتس، وتتميز هذه الباقة بصلاحيتها لمدة 30 يوماً ولتفعيل هذه الخدمة عليك شحن رصيد الهاتف ومن ثم الاتصال بالكود التالي *999*100#.

200 Nitro

وهذه الباقة تتميز بأنها تمنح مستخدميها وتوفر لهم 23500 ميجا بايتس تصل إلى 47000 ميجا بايتس وتعتبر صالحة لمدة شهراً كاملاً، ويتم استخدام هذه الباقة عن طريق الكود الآتي *999*200#.

450 Nitro

وهذه الباقة تتميز بأنها تمنح مستخدميها 50.000 ميجا بايتس تصل إلى 100.000 ميجا بايتس ومدة صلاحيتها 90 يوماً، ويتم استخدام هذه الخاصية بواسطة الكود الآتي *999*450#.

شروط استخدام باقات إنترنت للموبايل

  • في حالة كنت ترغب في استخدام النت من مواقع الويب سايت، أو كنت ترغب في فتح مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك، والانستجرام، والتويتر، أو أي من مواقع التواصل الاجتماعي، فهنا قد تقوم شركة WE بخصم نصف ميجا من باقة الإنترنت موبايل ويتم وضع ميجات إضافية هدية.
  • أما في حالة رغبتك في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي من خلال قائمتهم الرئيسية أو تحميل أي شيء أو فتح اليوتيوب يتم خصم 1 ميجا بايت من الباقة.
  • كما تتميز خدمة الإنترنت موبايل بمطلق الحرية في الاستخدام لجميع المواقع بدون أي قيود.
  • كما تتميز بخاصية التجديد التلقائي في حالة توافر رصيد.
  • وتتميز أيضاً بخاصية ترحيل الميجا بايتس المتبقية التي لم تستخدم للشهر التالي.
  • كما تتميز جميع الباقات بصلاحيتها لمدة 30 يوماً.
  • كما تتميز بأنها متاحة لجميع العملاء الفاتورة والدفع.
  • يمكن تجديد الباقة مبكراً أي قبل ميعادها عن طريق هذا الكود *999*2#.

باقات فيديو

باقة فيديو اليومية

تتميز هذه الباقة بأنها تمنح مستخدميها 250 ميجا يومياً وبسعر 2 جنيه فقط.

باقة فيديو الأسبوعية

وهذه الباقة تمنح مستخدميها 1.250 ميجا لمدة سبعة أيام فقط.

باقة فيديو الشهرية

وهذه الباقة تمنح مستخدميها 3.500 ميجا صالحة لمدة ثلاثين يومياً.

كيفية الاشتراك يمكنك الاشتراك في باقات فيديو من خلال الاتصال برقم 111 أو من خلال كود #3*999*

باقات الإنترنت اليومية

باقة الجنيه

وهذه الباقة تمنح مستخدميها 315 ميجا بيتس يومياً صالحة ل24 ساعة فقط ويمكنك الاشتراك بها من خلال #3*999*

باقة الخمسة جنيه

وهي صالحة لمدة 24 ساعة فقط وتمنح مستخدميها 25 ميجا بيتس وقد تصل إلى 50 ميجا بيتس.

باقات X

تحتوي تلك الباقة على نظامين من أجل تصفح مواقع السوشيال ميديا، كما أنها تجعلك تستمتع باستخدام اليوتيوب بحرية وبلا حدود.

باقة X

وسعر هذه الباقة عشرين جنيه صالحة الاستخدام لمدة ثلاثين يومياً.

X Plus

تلك الباقة صالحة الاستخدام لفترة ثلاثين يومياً وسعر تلك الباقة خمسين جنيه.

 

هذه كانت لمحة سريعة عن باقات we إنترنت موبايل، قمنا باستعراضها معكم من خلال هذه المقال، فإذا أعجبكم المقال لا تنسوا مشاركته مع أصدقائكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما لا تنسوا زيارتنا مرة أخرى لمعرفة المزيد من عروض شركات المحمول.